عمال منجم تشيلي ونظارات اوكلي
في شهر اكتوبر 2010 تم انقاذ 33 عامل من عمال منجم بتشيلي بعد انهيار منجم نحاس عليهم وبقائهم مدة 69 يوم محاصرين منهم 17 يوم في عزلة تامة عن العالم قبل اكتشاف انهم احياء والتواصل معهم
وبعد خروج العمال وامام مئات الكاميرات الصحفية فوجئوا بخروج العمال مرتديت نظارات ماركة اوكلي
القصة بدات عندما لاحظ مسئول تسويق في شركة اوكلي موضوع حبس عمال المنجم لأكثر من يوم في المنجم, و اهتمام الراي العام و الاعلام العالمي كلة بهذه الواقعة
ولمعرفة الرجل بما سيحدث وقت خروج العمال من المنجم واصطدام الشمس بأعينهم فكر في ارسال نظارات شمس اوكلي للمجموعة كلها حتى يتفادوا الشمس وما يترتب عليها من التهابات بالعين
وكان ثمن النضارة وقتها حوالي 400 دولار, اي المجموعة كلها كلفت الشركة حوالي 6000 دولار
حينما جاءت لحظة خروج العمال من المنجم كانت كل كاميرات القنوات العالمية تقوم بتصوير الحدث, و كان ملاييين المشاهدين في انحاء العالم بيتابعوا الحدث... والجميع شاهد لحظة خروج العمال مرتدين نظارات شمس اوكلي, فكانت النتيجة ان الشرحة ربحت ملايين الدولارات من وراء هذه الحملة التسويقية الغير مباشرة وتكلفت فقط 6000 دولار
وليس ذلك فحسب بل الجرائد المجلات تكلمت عن الواقعة, و الاف المدونات كتبت عن العمال اللي خرجوا مرتدين نظارات اوكلي,
كن متابع جيد للاحداث والاخبار وحاول ان تستخدمها لصالح عملك بطريقة مبتكرة مثل شركة اوكلي ومسوقها المبدع
فيديو وقت انقاذ اول عامل من المنجم
في شهر اكتوبر 2010 تم انقاذ 33 عامل من عمال منجم بتشيلي بعد انهيار منجم نحاس عليهم وبقائهم مدة 69 يوم محاصرين منهم 17 يوم في عزلة تامة عن العالم قبل اكتشاف انهم احياء والتواصل معهم
وبعد خروج العمال وامام مئات الكاميرات الصحفية فوجئوا بخروج العمال مرتديت نظارات ماركة اوكلي
احد عمال منجم تشيلي |
القصة بدات عندما لاحظ مسئول تسويق في شركة اوكلي موضوع حبس عمال المنجم لأكثر من يوم في المنجم, و اهتمام الراي العام و الاعلام العالمي كلة بهذه الواقعة
ولمعرفة الرجل بما سيحدث وقت خروج العمال من المنجم واصطدام الشمس بأعينهم فكر في ارسال نظارات شمس اوكلي للمجموعة كلها حتى يتفادوا الشمس وما يترتب عليها من التهابات بالعين
وكان ثمن النضارة وقتها حوالي 400 دولار, اي المجموعة كلها كلفت الشركة حوالي 6000 دولار
حينما جاءت لحظة خروج العمال من المنجم كانت كل كاميرات القنوات العالمية تقوم بتصوير الحدث, و كان ملاييين المشاهدين في انحاء العالم بيتابعوا الحدث... والجميع شاهد لحظة خروج العمال مرتدين نظارات شمس اوكلي, فكانت النتيجة ان الشرحة ربحت ملايين الدولارات من وراء هذه الحملة التسويقية الغير مباشرة وتكلفت فقط 6000 دولار
عمال منجم تشيلي |
وليس ذلك فحسب بل الجرائد المجلات تكلمت عن الواقعة, و الاف المدونات كتبت عن العمال اللي خرجوا مرتدين نظارات اوكلي,
كن متابع جيد للاحداث والاخبار وحاول ان تستخدمها لصالح عملك بطريقة مبتكرة مثل شركة اوكلي ومسوقها المبدع
فيديو وقت انقاذ اول عامل من المنجم